بسطــة الحريم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بسطــة الحريم

xXxXxXx

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جمعة حريم000000
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 5:34 pm من طرف شهد

» أتــركـ لكـ هنــا ... بصمــهـ !! بـ ( آيــهـ / حديــث / دُعــاء ) .. !! ‏
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 1:47 pm من طرف دلع أنثى

» ادخــل الـسـجـن 000 !! وميـن بـيـطـلعـك ؟؟
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 1:42 pm من طرف دلع أنثى

» حفله بنتي ميمي ومنتداها
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 22, 2009 6:51 am من طرف شهد

» الصدقه تدفع البلاء جودي يانفس جودي ..
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 4:55 pm من طرف جنوبية

» يآليت الْوَردِ ما يذبَل //~ Pic beesho
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 12:15 pm من طرف دلع أنثى

» احلا كيكه لأحلا بنات واحلا حريم
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 12:43 pm من طرف صاحبة الليل

» يايمه منتهي جيتكـ**
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 6:14 pm من طرف قيتآرهـ نآعمة

» ضايعـــ في بحر الهموم ـــــــــه << عـــ(*_^)ـــيون
حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2009 4:04 am من طرف мêмê..~

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلع أنثى
حرمهـ بدت تشتهر
دلع أنثى

عدد ردودتس : 59
النقيطات اللي حصلتيها : 69

حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ Empty
مُساهمةموضوع: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 8:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

أسعد الله صبآحكم / مسآءكم بكل خير قلب

موضوع اليوم عبآرة عن موقف صار معك أو مع أحد تعرفينه أو من أي أحد في العالم كله >> وش خليت affraid

حستم فيه الكلام ..أنا صراحة ما أصدق اسمع أحد يشقلب كلامه إلا وأمووت ضحك geek

وأنا ببدأ عشآن تفهمون فكرة الموضوع أكثر
I love you
//

مرة كنا في درس << محاضرة >> والأستاذة ما جت عندنا إلا مرررة واحدة قبل هذه >> المهم جت تبدأ الدرس وتمهد وتقول : << أخذنا في سباقنا الائق afro >> طبعا محدثتكم ماتت من الضحك ولا سكتت .. وضحك كل الفصل والأستاذة بعد .. وسكت كل الفصل إلا أنا ميتة ضحك عاششو >> تعرفون الزهق اللي يكون في الدروس .. راحت جلست وقالت لمن تخلصين قولي لي وأنا طاح وجهي وكل الفصل ساكت confused ويطالع في ... كانت تبغى تقول في لقائنا السابق lol! ..

ـــــــــــــــ

ومرة ثانية كنا جالسين في سيارة مع أحد أعمامي وكلهم بزران وَضحك وكل العالم تتكلم وإزعاج فضيييييييع
راح قال عمي خلااااص أنا << بحط اذنه في قطني >> عاششو ...كان يبغى يقول << بحط قطنه في اذني >> هههههههه الظآهر حيل تأثر من الإزعاج
drunken ...

ــــــــــــــــــ

شاركوني وقولوا لي مواااااقف لأن هذا الموضوع أمووووووووت فيه وأحب أضحك منه وما أصدق أحد يقول ذا الكلام >> وحدة مجرمة وشريرة
pirat ؟؟ أ
كيييييييد عندكم مواااقف كثيرة ..

في إنتظار الردود الحلوة ياحلوات
قلب
أم مالك
حرمهـ مبتدئهـ

عدد ردودتس : 14
النقيطات اللي حصلتيها : 16

مُساهمةموضوع: رد: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 05, 2009 4:16 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
موضـــــــوع رهيب
يا كثرها بس اللحين المخ متسكر اول مايفتح بجي اكتب المواقف أللي عندي
دلع أنثى
حرمهـ بدت تشتهر
دلع أنثى

مُساهمةموضوع: رد: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالأربعاء مايو 06, 2009 3:25 am

أنت الأرهب وناسه
منورتنآ يآ حلوة ,,
ننتظرك أول مآ ينفتح تعآلي طيرآن >> متحطمه مآ أحد عبر موضوعي دموع
جنوبية
حرمهـ مبتدئهـ

عدد ردودتس : 12
النقيطات اللي حصلتيها : 14

مُساهمةموضوع: رد: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالجمعة مايو 08, 2009 11:16 am

موضووووووع روعة استغربت من استاذتكم قلت و ش الموضوع اللائق اللى قالتة في المحاضرة السابقة هههههههههههههههههههه من كثر ماتحاضر الله يسلمك موضووووع حلو مرة
شهد
حرمهـ بدت تشتهر
شهد

عدد ردودتس : 33
النقيطات اللي حصلتيها : 39

مُساهمةموضوع: رد: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالسبت مايو 09, 2009 6:17 am

هههههههههه ذكرتيني مرة شقلبت انا في الكلام عند مدرستي كانت تبغانا نقطع ورقه من الشجرة وبصوت مرتفع انا اللي حبيت اروح للشجرة وقلت استاذة انا اللي بطقع الورقه ههههههههههههه
وشوفيني موت ضحك ووجهي صار قوس قزح000وااااااااخزياة واااااااااااعيباة
دلع أنثى
حرمهـ بدت تشتهر
دلع أنثى

مُساهمةموضوع: رد: حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~   حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~ I_icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 1:29 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ربي يعآفيكم ,,

شهوده ههههههههههههههههه الله يستر ع المسلمين بس ,,

حـــوسة الكلآم // شــــــــآركوني ~
صفحة 1 من اصل 1